Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 15/08/2012 par Noureddine

احذري الرجيم في فترة الحمل فهو يهدد حياة جنينك

احذري الرجيم في فترة الحمل فهو يهدد حياة جنينك

احذري الرجيم أثناء الحمل فهو يهدد صحة الجنين ، حيث يوجد الكثير من السيدات أثناء فترة الحمل يحاولوا دوما الحفاظ على أجسامهم نحيفة مثلما كانت وتخشي من الظهور القوي لبطنها ومن هنا تبدأ في أجراء عمليات الرجيم ولكن الدراسات الطبية الحديثة أكدت أن أجراء الرجيم أثناء فترة الحمل يؤثر بالسلب على الرضيع ومن ثم يؤثر بالسلب على المرأة حتى بعد عملية الولادة .

كما أكدت الدراسات أيضا أن المرأة الحامل من الصحيح أنها تتناول ضعف ما تتناوله وهي بدون حمل فهي تأكل لفردين ولكن من الشائع الخطأ أن المرأة الحامل لابد وأن تأكل ضعف كمية الطعام لأن هذا خطأ كبير .

كما أكدت الدراسات أن الزيادة في وزن المرأة الحامل يعد هذا امرا ضروريا فهذا ليس خطر ولكن بشرط أن تكون الزيادة في الوزن زيادة طبيعية وليست زيادة مفرطة فمن الطبيعي أن يزيد وزن المراة الحامل من 10 إلي 15 كيلو .

ينصح الأطباء والخبراء المرأة الحامل بتناول يوميا مجموعة من الوجبات الصغيرة بدلا من تناول وجبتين أو ثلاثة وجبات كبيرة وذلك لأن المعدة في فترة الحمل تكون في حالة من الأنكماش وذلك بسبب كبر الرحم وعلى المرأة الحامل أن لاتملأ معدتها كثيرا وأن تحاول دائما الحفاظ على صحتها والبعد عن الرجيم أثناء فترة الحمل .


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce