Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 22/01/2013 par N+ one

تعادل مثير بين نيجيريا وبوركينا فاسو

تعادل مثير بين نيجيريا وبوركينا فاسو

تعادل منتخب نيجريا مع منتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدف داخل كل شبكة، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل على أرضية ملعب مومبيلا، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس الأمم الأفريقية التاسعة والعشرين التي تحتضنها بلاد مانديلا من 19 يناير الجاري إلى 10 من فبراير المقبل.

واستطاع منتخب نيجريا منذ البداية أن يفرض نفسه على أرضية الملعب ، وكان هو السباق في تهديد مرمى الخيول في أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ الذي عاكس اللاعبين وحرمهم من افتتاح حصة التسجيل. رفاق ميكيل أوبي تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق اللاعب إيمينيكي، وكان بإمكان نسور نيجيريا مضاعفة الكفة في أكثر من مرة، في باقي مجريات الشوط الأول لكن قلة التركيز حالت دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتغلب نيجريا أداء ونتيجة.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه حيث ظل دائما المنتخب النيجيري مسيطرا على أطوار المباراة، حيث قام ببناء العديد من المحاولات في حين اكتفى المنتخب البوركينابي بالهجمات المرتدة وتراجع إلى الوراء خوفا من تلقيه أهدافا أخرى. لكن المنتخب النيجيري سيكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبيه إيريك أميروز في الدقيقة 74  وهنا ستتغير أطوار المباراة حيث بدأ منتخب الخيول يعود إلى أجواء المواجهة مستغلا النقص العددي، ليتمكن من تعديل الكفة  في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب آلان تراوري .

وبهذه النتيجة تساوت نيجيريا وبوركينا فاسو مع زامبيا المدافعة عن اللقب واثيوبيا برصيد نقطة واحدة لكل منتخب.


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce