Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 13/05/2014 par Best of morocco

تشكيلة إسبانية "مرعبة" للدفاع عن لقب المونديال

تشكيلة إسبانية

 استدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني اليوم الثلاثاء ثلاثة وجوه جديدة ضمن قائمة الفريق الأولية والتي أعلنها اليوم استعدادا لبطولة كأس العالم 2014  بالبرازيل.

وضمت القائمة 30 لاعبا من بينهم ثلاثة لاعبين لم يسبق لهم المشاركة مع المنتخب الأسباني في المباريات الدولية وهم داني كارفاخال وأندير إيتارسبي وديفيد دي خيا.

واعتمد دل بوسكي بشكل كبير في اختياراته للقائمة على العناصر التي فازت مع الفريق بلقبي كأس العالم 2010وكأس الأمم الأوروبية في دورتيها السابقتين يورو 2008 ويورو 2012 ومن بين هذه العناصر ، برز كل من ديفيد فيا وفيرناندو توريس وفيرناندو يورنتي وألفارو نيجريدو وخوان ماتا.

كما استدعى دل بوسكي اللاعب تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونيخ الألماني والمهاجم البرازيلي الأصل (أسباني الجنسية) دييجو كوستا نجم أتلتيكو مدريد الأسباني والذي خاض أول مباراة دولية له مع المنتخب الأسباني في الخامس من آذار/مارس الماضي عندما فاز الفريق على المنتخب الإيطالي بهدف نظيف وديا.

ويقلص دل بوسكي في الفترة المقبلة حجم القائمة إلى 23 لاعبا فقط قبل تسليم القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في مطلع حزيران/يونيو المقبل علما بأن دل بوسكي سيختار هذه القائمة النهائية في25  آيار/مايو الحالي بعد يوم واحد فقط من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي يلتقي فيها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأسبانيان.

ديل بوسكي


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce