Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 29/11/2013 par هسبريس

الرجاء يقيل مُدربه فاخر

الرجاء يقيل مُدربه فاخر

علن نادي الرجاء الرياضي، قبل قليل إقالة مدربه محمد فاخر، قبل 13 يوما من إنطلاق كاس العالم للأندية التي ستنظم ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بمدينتي مراكش وأكادير.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، أنه تقرر في اجتماع طارئ للمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، إعفاء المدرب فاخر من مهامه بإجماع أعضاء المكتب، وتم تعيين هلال الطير مدربا مؤقتا للفريق ريثما يتم تعيين مدربا جديدا في غضون الايام القليلة المقبلة.

وجاءت إقالة فاخر بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الخميس، من الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة عن الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، ليتجمد رصيد الرجاء البيضاوي عند 16 نقطة في المركز الرابع إلى جانب الوداد البيضاوي .

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد جرد قبل عشرة أيام فريق الرجاء البيضاوي من لقب كأس العرش وأحرز بالتالي باكورة ألقابه في هذه المسابقة بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بالضربات الترجيحية 5 مقابل 4 .

يذكر أن الرجاء سيفتتح منافسات كأس العالم للأندية باعتباره ممثل البلد المضيف، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل اوقيانوسيا في 11 دجنبر المقبل.

نادي الرجاء الرياضي محمد فاخر أعضاء المكتب الرجاء كأس العالم للأندية


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce