Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 23/08/2013 par Best one

اختبار سهل و ممتع لتحليل الشخصية

اختبار سهل و ممتع لتحليل الشخصية

إذا كنت ترغب في التعرف على نفسك أكثر فما رأيك بالقيام بهذا التحليل البسيط و الممتع، لنبدأ… الاختبار يعتمد على اختيارك للشخصية التي ترغب في إنقاذها من تحطم طائرة، و حسب اختيارك، سيمكن التعرف على شخصيتك.

الركاب هم: ربان الطائرة، طبيب، امرأة حامل، طفلة صغيرة، رجل مغترب. كل واحد من هؤلاء الأفراد يكلمك عن حالته و عن وضعه، و عن الناس الذي ستفرحهم بإنقاذه، الربان، يفكر في أسرته، و المرأة الحامل في الطفل الذي قربت على إنجابه، و الطفلة في الحياة الطويلة التي ستحرم منها، و الطبيب في عدد المرضى الذي ينتظرونه لمعالجتهم، و المغترب في عائلته التي لم يرها منذ سنوات. فكر جيدا في اختيارك و رتب الاختيارات حسب الأولويات بالنسبة إليك.

إذا كان خيارك الأول هو الطبيب فأنت صاحب الشخصية الفولاذية، عملي لأبعد الحدود و لا تفكر إلا بالطريقة الصحيحة و المثلى بالنسبة إليك التي لا مكان فيها للمشاعر. إذا كنت من الناس الذين اختاروا إنقاذ المغترب، فأنت بصدق شخص حالم و تعتمد على الجانب الحسي و العاطفي في حياتك، صاحب شخصية عميقة التفكير. إذا اخترت الربان، فأنت من الأشخاص الواقعين الذين يولون اهتماما، للترابط الأسري، نقطة ضعفهم الكبرى هي المحيط العائلي. من اختاروا الطفلة أشخاص حالمون، يرون العالم بمنظور مختلف، كما لو أنه جنة، بعيدين كل البعد عن الواقع الذي نعيشه. من اختار المرأة الحامل، هم أناس ماديون يعيشون الحياة ببساطة، قلقون و يهتمون كثيرا لمشاعر الآخرين.


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce