Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

أجمل رجال العالم

أجمل رجال العالم

(إن اللـه جميل يحب الجمال)،فلا شيء في الدنيا قد يأسر الألباب و يخطف الأبصار أكثر من الجمال،فالجمال يجعلنا مذهولين و قد يختفي ترتيب الكلمات و نأتي بالشرق بدل الغرب،كل ذلك من سحر الجمال و عنفوانه و ألقه. و لا أحد يستطيع الانكار أن الجمال:جاذبية و ابهار،مؤثرات و أســرار،معطيات و ايماءات.و قد أودع اللـه الجمال في كلا الجنسين:الذكر و الأنثى ليكون ذلك دليلا قاطعا على ابداعه في خلقه و عظمته فيما أوجد! و قد أخذ الجمال حظه الوافر و قسمته الأكبر في جميع أنواع و ألوان الفنون و الآداب و العلوم ،فكانت القصائد و الاغاني و الافلام.حتى اصبح تاريخنا الادبي غنيا بتلك الالوان التي تغنت بالجمال .


و قد وصل المبلغ ببعض العلماء إلى وضع بعض المواصفات و الشروط و المؤهلات التي إن انطبقت على أحدهم يكون جميلا من عدمه.


كما أن هناك علاقة وثيقة الصلة بين الجمال و الحب إن لم يكونا وجهان لعلمة واحدة ،فالمحب يرى فيمن أحب جمالا لم تره عينه في غيره،كما أن الامثال الشعبية وجدت ايضا لتمجد الصلة بين الجمال و الحب فقيل (القرد بعين أمه غزال).

و لكن و لكي نكون دقيقين في طرح الموضوع فلنفرق بداية بين الجمال و الوسامة،فقد قام المختصون بالجمال و الموضة ،فالوسامة مضمون ذكوري خاص بالرجال فقط و هو ملامح دقيقة و جاذبية عامة للوجه لا تتعلق باللون و البشرة،و يتركز مضمونها في الاطلال البهي الذي يترك الانشراح لدى الناظر .

أما الجمال فهو خاص بالمرأة و لكن يجوز للرجل أن يكون جميلا برقة ملامحه و و قلة خشونه ملامحه ،لكنه في النهاية رجل غليظ الصوت،عنيف قوي البنية.

و سنتحدث في هذه السطور عن اجمل رجال العالم،اولئك الذين سحروا العالم بجمالهم ،فمن هم يا ترى أجمل رجال العالم؟ - سيدنا يوسف عليه الســلام: كان يوسف عليه السلام حسنه كضوء النهار _ كان ابيض اللون ، جميل الوجه جعد الشعر ، ضخم العينين، مستوي الخلقه ، غليظ الساقين والعضدين والساعدين ،خميص البطن، اقنى الانف ، صغير السره ، وكان بخده الايمن خال اسود وكان ذلك الخال يزين وجهه ، وكان بين عينيه شامه بيضاء كانها القمر ليلة البدر K وكانت اهداب عينيه تشبه قوادم النسور ، وكان اذا ابتسم رؤي النور من ضواحكه واذا تكلم رايت شعاع النور يشرق من بين ثناياه .. لا يقدر بنو ادم ولا احدعلى وصف يوسف عليه السلام ... وعن ابي اسحاق بن عبدالله قال: كان يوسف اذا سار في ازقة مصر يرى تلألئ وجهه على الجدران كما يرى نور الشمس والقمر على الجدران.

أجمل رجال العالم و المعترف من قبل مؤسسة Entertainment

1- هيثم أبو السعود:أكبر باحثي علوم الديجتال،مؤلف موسيقي معاصر و باحث فلسفي

2-كيمورا تاكييا:مغني،ملحن،ممثل رائع و محترف يحظى بقاعدة شعبية اسيوية رغم ظهوره القليل

3-زاك ايفرون:أجمل شاب امريكي من كاليفورنيا و هو ممثل

4-دوموتو كوشي:دوموتو كوشي و هو عارض ازياء

5-عمران عباس:أجمل شاب باكستاني و هو ممثل و مطرب


6-تاركان:و هو أجمل شاب تركي و هو مغني

7-هرتك روشان:أجمل رجال العالم من الهند و هو مغني

8-توم كروز:النجم العالمي

9-الشاعر فزاع:اجمل رجال العالم من الامارات:

اوسم رجال العالم للعام 2008-2009

1- توني كيورتس

2-تيرون بوير

3-النجم المصري:عمر الشريف


4-مارلون براندو

5-جيمي ستيورات

6-النجم الهندي ميثون شاكربوتي


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce