Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

احدث صيحات الموضة "وشم الشفاه المؤقت - Violent Lips

احدث صيحات الموضة

وشم فيولنت ليبس (VIOLENT LIPS) - وشم الشفاه المؤقت الجديد - طلاء وشم فيولنت ليبس (Violent Lips) - أحدث صيحات الماكياج - صيحات الموضة في الماكياج
هل مللت من روج الشفاه المعتاد وتريدين أن تحدثي تغييراً في إطلالتك لتكوني مميزة هذا الصيف، إذا لا تقلقي بعد اليوم واشعري بالتميز والتجدد مع وشم شفاه “فيولنت ليبس” (Violent Lips) المؤقت.

حيث أن وشم فيولنت ليبس (VIOLENT LIPS) وشم الشفاه المؤقت الجديد من لوس أنجليس، كاليفورنيا، الذي يتحدث عنه المشاهير وعارضي الموضة في جميع أنحاء العالم ويصدرون تغريدات بشأنه على موقع تويتر، انتشر في الموديلات الحضرية في لوس أنجليس عام 2011؛ شوهدت تلك الشفاه للمرة الأولى على نجمتي تلفزيون الواقع كيم وكلوي كارديشيان، ومنذ ذلك الحين استخدمتها مجموعة من مغنيات البوب الشهيرات مثل جيسي جي وكيلي رولاندز وليدي جاجا ليُؤكِدْن أن وشم فيولنت ليبس (Violent Lips) هو أحدث صيحات الموضة التي يجب اقتناؤها.

ماكياج,مكياج,موضة,وشم الشفاه المؤقت.Violent Lips"

ماكياج,مكياج,موضة,وشم الشفاه المؤقت.Violent Lips"


وبعد الترحيب بمفهوم”إنه المستقبل في طلاء الشفاه”، طوَّرت الفكرة من خلال المدير السابق لفرقة ” pussy cat doll” جيف حداد، والذي لاحظ أن ابنته إيزابيلا تضع وشم أطفال مؤقت على شفتيها لتعطي ماكياجها إثارة وتميزاً.

ماكياج,مكياج,موضة,وشم الشفاه المؤقت.Violent Lips",شفايف



يتميز وشم فيولنت ليبس (Violent Lips) بسهولة طلائه على الشفتين؛ حيث يتم تقطيعه بسهولة على حسب الحجم ووضعه على الشفاه باستخدام الماء، ويظل الطلاء لمدة 8 ساعات لذا فهو مثالي للحفلات والمناسبات الخاصة.


ويتوافر طلاء وشم فيولنت ليبس (Violent Lips) في أكثر من 100 لون وشكل رائع مختلف تشمل آثار حيوانات وطلاء منقط وأعلام الدول ومجموعة “جليتيراتي” اللامعة الجديدة (كالتي شوهدت على كلوي كارديشيان). تستمر المجموعة في التوسع بألوان مختلفة لتعكس المواسم المختلفة، كما سيحدث تعاون بين اثنين من مصممي الشرق الأوسط سيتم الإعلان عنه لاحقاً هذا العام.

يتواجد مستحضر فيولنت ليبس (Violent Lips) الآن في بعض المحلات في المملكة العربية السعودية مثل توب شوب (Topshop)، ودبنهامز (Debenhams)، و فا فا فوم (Va Va Voom).


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce