Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 03/11/2012 par Leila Feddali

الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين

 الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين

في دراسة جديدة اجراها الباحثوت في معهد السلوك الانساني من جامعة دنفر - ان الالوان وتأثيرها علي السلوك الانساني اعمق بكثير مما يعتقدة الكثيرين - فاللون الازرق مثلا يساعد علي تخفيف حدة الانفعالات بل يعمل ايضا علي تخفيض درجة حرار الجسم ، اما اللون الاحمر فهو لون الاثارة والانتباه ، واحيانا يكون اللون الاحمر سببا في زيادة العداونية لذلك لا يحبذ استخدامه في المستشفيات ابدا .

اما عن الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين فهو يرتبط من ناحية ثقافات المجتمعات وتأثيرها علي بعض الاشخاص - خاصة اذ ارتبط بملابس النوم للزوجين فقد نجد بعض الازواج يفضلون اللون الوردي - وهو اللون الذي يعمل علي تحفيز المشاعر العاطفية - وبالتالي فهو يقوم بتحفيز الاثارة الجنسية عند الزوج .

وتقوم الالوان بتفاعل مع العلاقة الجنسية بين الزوجين بل وتساعد علي جعل العلاقة الحميمة اكثر متعه للزوجين . فننصح ان لا تكون ابدا الاوان غرف النوم متشابهه مع الذي نراه المجلات التي تهتم بغرف النوم وديكوراتها - المهم ان تعطي الغرفة الزوجين الاحساس بالخصوصية والراحة . 

وينصح الخبراء بالاستعانه ببعض الصور الحميمة لهما او حتي بعض المرايا العاكسة التي تساعد علي تحفيز اللقاء الحميمي بين الزوجين .


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce