Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 18/08/2013 par Best one

مواقف طريفة تدل على ذكاء المرأة

 مواقف طريفة تدل على ذكاء المرأة

هذه خمسة مواقف من حياة المرأة العادية التي تدل على مدى ذكائها وسرعة خاطرها عندما تتعرض للإهانة أو الإستهزاء من قبل الآخرين .. إجابات المرأة في غاية الذكاء وبالسرعة المطلوبة!

سليم و وديعة

التقى رجل اسمه سليم و وامرأة إسمها وديعة ..في منزل أحد الأصدقاء فدخلت كلبة ظريفة وتقدمت إلى السيدة وديعة وصارت تلمس يدها .فقال سليم للمرأة :- إن هذه الكلبة .. وديعة .فأجابته على الفور وقلبها أيضاً .. سليم ..

أم الحمير

كانت امرأة تسوق أربع حمير وإذا بشابين سائرين بجانبها فقالا لها :- نهارك سعيد يا أم الحمير .فاجابتهما على الفور:- نهاركم مبارك يا أولادي .!

إنه حماي!

كانت معركة حامية بين رجل وزوجته عندما مرّ بغل من تحت النافذة فصاح الزوج أعتقد أن هذا البغل من أقاربك ؟؟فأجابته على الفور :- أجل إنه حمايا !!

 

وجودك يكفي يا حبيبي

قبل أن يسافر الزوج إلى أفريقيا سأل زوجته ماذا تريدين أن آتي لك من أفريقيا ؟ قالت له:- قرد صغير . فسافر الزوج وعاد ولما رأى زوجته تذكر القرد القرد في عين امه وضرب كفاً بكف وقال :- يا إلهي لقد نسيت أن آتي لك بالقرد من هناك ياحبيبتي. فأجابته الزوجة على الفور :- بسيطة ياحبيبي وجودك يكفي !!

مجانين مجانين

قالت الزوجة للزوج : لقد كنا مجانين حينما إشترينا البيانو . قال لها الزوج :- تكلمي بصيغة المفرد من فضلك . فأجابته على الفور :- أنت كنت مجنوناً حين إشتريت البيانو

 


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce