Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 21/09/2012 par N+ one

التحقيق مع شاب يدّعي "الألوهية"

التحقيق مع شاب يدّعي

تحفَّظ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة على مواطن ثلاثيني؛ يدّعي الألوهية، بحسب شهادة ثمانية مواطنين، وتم تحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وفي التفاصيل فأن ثمانية من المواطنين العاملين في أحد المولات الشهيرة بمحافظة جدة تقدّموا ببلاغٍ إلى "الهيئة" عن مسؤول بالمول، جاء فيه: "في أحد الاجتماعات التي عُقدت بالشركة التي نعمل بها، وبمناسبة تعيين مدير جديد لقِسمنا بالشركة، فُوجئنا في بداية الاجتماع بأن المدير الجديد يدّعي بأنه ربنا الأعلى، ويقول بالحرف الواحد (أنا ربكم الأعلى)".

وأضاف المواطنون الثمانية "ذكر في قوله إن الكلام الذي قاله يطيّر رقاباً وخطير للغاية لكن لا يهمه الأمر".

وأوضحوا أنهم قاموا بمناصحته ومطالبته بعدم تكرار تلك الجملة، التي استفزت مشاعرهم وغضبهم وغيرتهم على الدين، إلا أنهم فوجئوا – حسب قولهم – بعد مرور أسبوع من الاجتماع يردّد الجملة نفسها دون خوفٍ من الله، ويقول: "أنا ربكم الأعلى ويجب أن تتبعوا ما آمركم"، فذكَّرناه بالآية (.. فقال أنا ربكم الأعلى* فأخذه الله نكال الآخرة والأولى)، وما كانت ردة فعله إلا الضحك والسخرية.

وبناءً عليه قامت "الهيئة" بإحضار المدعو وأحالته إلى الشرطة، التي بدورها قامت بتحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام؛ لإحضار الشهود؛ للإدلاء بشهاداتهم بما ذُكر في الحادثة.


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce