Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 03/11/2012 par N+ one

استياء من احمد حلمي بسبب تعاطفة مع امريكا ونسيانة لبنان وسوريا

استياء من احمد حلمي بسبب تعاطفة مع امريكا ونسيانة لبنان وسوريا

السوبر ستار احمد حلمي لاول مره في  تاريخ مشواره الفني يواجة حملة مقاطعة لافلامة من قبل بعض من جمهورة الذي استاء منه بسبب قيامة بكتابة رساله علي صفحتة في الفيس بوك مطالبا الجميع بالدعاء لامريكا بسبب اعصار " ساندي " الذي ادي الي خسائر كبيرة في الارواح والاموال . 

فبعد نشره لتلك الرساله بدأ العديد ينتقدونه ويتسائلون عن سبب دعائة للامريكين رغم ما اقترفتة امريكا بحق الشعوب . وتجاهله الدعاء لاهل لبنان وسوريا ،  وقد جائت معظم التعليقات التي تنتقدة من الجمهور اللبناني فقد لامة الكثيرون بسبب هذا التعاطف مع امريكا ، في الوقت الذي لم يكلف نفسه بالكتابة لتعزيه الشعب اللبناني في كارثة الاشرفية.
وقد طالب البعض من منتقدية بضرورة مقاطعة افلام حلمي حتي يعترف بخطئه وقال البعض ان الامريكين لا يستحقون تعزية ولا حتي بالكلام . 

وقد رد احمد حلمي علي هذا الهجوم واتهم المعلقين علي كلامة بالازدواجية في رسالة جاء فيها "بالمناسبة أمريكا ولا شأن لي بسياساتها، فيها بشر طيبين وأناس يتمنون الخير أيضاً لكل الناس، و على جانب آخر لا تنسوا أن منها من يدعم بعض الدول في الحالات الإنسانية، ولا تنسوا أن قمحها هو المكون الرئيسي لخبزكم الذي لم نهتم “نحن” بصناعته كاملاً بأنفسنا، وهذا الاختراع “النت و الفايسبوك” الذي نُلقى من خلاله اللعنات على الجميع .. هو اختراع أمريكي !! ما كل هذه الازدواجية التي أصبحنا عليها".

ولم يبرر تجاهله كتابة اي تضامن مع اللبنانيين في الانفجار الذي وقع أخيراً.

يذكر ان النجم احمد حلمي بدأ في تصويرأولى مشاهد فيلمه الجديد "على جثتي" يشاركة في بطولة فيلمه الجديد الفنانة " غاده عادل وايتن عامر "


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce